Voodoo Doll Island

مواضيع مميزه
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 الفنانة نانسي عجرم تعلن أنها تستعدّ لتصوير إعلان لإحدى شركات الهواتف النقالة رافضة ذكر إسم الشركة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar

انثى عدد الرسائل : 93
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 28/10/2008

مُساهمةموضوع: الفنانة نانسي عجرم تعلن أنها تستعدّ لتصوير إعلان لإحدى شركات الهواتف النقالة رافضة ذكر إسم الشركة   الإثنين ديسمبر 01, 2008 12:42 am

تشير الارقام الى ان ارباح النجوم المشهورين من الصف الاول مثل نانسي واليسا وهيفاء وكذلك عمرو ذياب وتامر حسني وغيرهم، لا تقتصر على ما يقدمونه من البومات جديدة او حفلات هنا وهناك.
بل تقول بعض المصادر ان الملايين التي يجمعها النجوم تأتي من الاعلانات لشركات كبيرة سخية لا تبخل على نجومها بالمبالغ الطائلة التي تساوي ما يربحه المغني او المغنية من اصدار عشرة البومات.
هذا ما يجعل النجوم يهرولون الى تصوير الاعلانات التجارية للشركات الكبرى، بل وتقع بين هؤلاء النجوم خلافات كبيرة تبقى وراء الكواليس بعد ان "يسرق"احدهم الاعلان من الآخر. وقد شهد هذا المجال خلافات عديدة بين النجمات اللبنانيات مع كل اعلان تجاري جديد. ولهذا فمن البديهي ان تحفظ النجمة نانسي عجرم اسم شركة الهواتف التي تعتزم ان تروج لها بالسر لغاية الآن ... وهذا يدل على ان الاتفاق مع الشركة لم يوقع بعد، وانها تخشى ان تدخل فنانة أخرى على الخط وتخطف منها الاعلان بسعر اقل.
فقد أعلنت الفنانة نانسي عجرم أنها تستعدّ لتصوير إعلان لإحدى شركات الهواتف النقالة رافضة ذكر إسم الشركة،بينما أعربت الفنانة عن سعادتها بالعمل في هذا الإعلان لأنه يأتي بعد زواجها وحصولها على جائزة الـ World Music Award.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://voodooisland.ba7r.org
 
الفنانة نانسي عجرم تعلن أنها تستعدّ لتصوير إعلان لإحدى شركات الهواتف النقالة رافضة ذكر إسم الشركة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Voodoo Doll Island :: فـــــــنــون ـــ :: مشاهيــــــرSTARS-
انتقل الى: